24‏/7‏/2010

الرسالة الأولى

حبيبي
اليوم حاولت تركك .. لم تسمح لي انت كالعادة .. و رفضت سماعي .. بأنانيتك الطفولية المعهودة.. و حدثتني في كل شيء آخر إلا ما يضايقني
أعرف أنك لا تفهم و لن تفهم .. و لن ألومك .. أبدا .. فهكذا أنت .. و للأسف أنت لا تدرك أني اعشقك حقا .. و للأسف أنك متوهم أنك تحبني
لكنك لا تحبني حقا.. رغم أني احاول إقناع نفسي بالعكس
تلك علاقة معقدة .. لماذا يجب أن يكون الحب معقدا؟؟
لا أعرف
كل ما أعرفه أنك و كما أخبرتك سابقا تسللت إلي بمنتهى السهولة .. كالعطر .. ذلك الذي نراه و لا نلمسه لكنه يقتحمنا و يدخلنا
كما دخلتني أنت .. سكنتني
حبيبي.. اني سأبتعد حقا .. رغم أني لا أريد هذا .. لكن يجب على هذا .. و هنا ساكتب إليك كل يوم .. فالكتابة تريحني .. تهديء أعصابي
و أنا أعلم ان ما أفعله هو أصعب ما يكون
لأن راحتي معك هي أجمل ما شعرت به في حياتي
لكن رغما عني
و أنا أعرف أنك تفهم
و أعرف أنك لا تأخذني على محمل الجد لأني أنا من فعلت هذا .. لقد أعطيتك كل الانطباعات الخاطئة.. لأن كل الأوقات كانت خاطئة
انني أفتقدك بالفعل
من قبل الرحيل
أعشقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق